عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

الأهلي ومرتضى ونيفيز

انشيء في : 2016-01-18 05:00:19
A+ | استعادة | A-
أحمد الشمراني


* من حق رئيس الزمالك مرتضى منصور أن يطالب بالدفعة المتبقية له عند الأهلي بل يجب عليه إن وجد مماطلة من إدارة الاهلي الذهاب إلى فيفا طالما أنه صاحب حق.
* لكن كل هذا لا يسمح له أو يبرر شتائمه في إدارة الأهلي ووصف القائمين عليها بالنصابين وغيرها من كلمات الردح التي تمثله ولا تمثل الزمالك أو أهلنا في مصر.
* لا أنكر على مرتضى أو أنسى له قوله أثناء المفاوضات مع شيفو «لو طلب الأهلي نادي الزمالك أنا تحت أمره»، فما الذي تغير بين الأمس واليوم يا سيادة المستشار؟.
* قطعا سياخذ مرتضى كامل حقه المالي من الأهلي، ولا يمكن أن يحدث غير ذلك، لكن من سيرد للأهلي اعتباره من سيادة المستشار الذي نقر مطالبته ونرفض إساءته بل بذاءته.
* يعرف كل من في الوسط الرياضي الأهلي وصفحته البيضاء وتعامله الراقي وليس بحاجة لشهادة مني أو من تبنوا تصريحات مرتضى في إعلامنا الرياضي.
* هذا جانب، أما الجانب الآخر معني بمفاوضات نيفيز والتي تشبه سيناريوهاتها مفاوضات حسن معاذ، والفارق أن هذا الشباب وذاك الجزيرة الإماراتي ولا بد أن نقول عنها ولها (شوية كلام) أول هذا الكلام غياب المعلومة عن جماهير الأهلي التي كان يفترض أن يوضح لها حقيقة ما حدث، وثاني هذا الكلام معني بها نادي الجزيرة الإماراتي الذي ينفي واحد من إدارته أن هناك مفاوضات وتارة يسخر ضمن حسابه في تويتر من الأهلي بعبارات لا يقرها أحبابنا في نادي الجزيرة.
* في الوقت الذي كان يصرح فيه ذاك العضو بعدم صحة المفاوضات كان رئيس الأهلي ونائبه مع إدارة الجزيرة، فلماذا ينفي المرزوقي.
* عموما ما بين ردح مرتضى ومفاوضات نيفيز اقتات الإعلام على الحالتين بشكل قلت معه الكبير يبقى كبيرا يا بتوع الإثارة.
* الأهلي ربما النادي الوحيد الذي لا يستفيد من أخطائه وتجاربه السابقة في التعاقدات.
فاصلة
* أنا أؤمن بأن اختيار العقل أكثر صوابا إلا أنه يصعب التخلي عن أشياء اختارها القلب.

 

نقلا عن عكاظ




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
عدد المشاركات : 422
1 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 18 2016 07:32:03 في
نـيـفـيـز رقص بكم ياالطحالب ثم سحب عليكم ماعاد لكم أمل فيه ولا حتى حصه او نوف
إبلاغ عن إساءة

2 - تعليق بواسطه : ابو عبد الله Jan 18 2016 08:21:40 في
ي و س ف الاهلي طحالب والنصر فقر والاتحاد ... لكن لا الومك فأنت هلالي وهذا ديدنكم ومستوى تفكيركم لا ترون الا فريقكم متعصبين تعصب بغيض الله يرفع عنك ولا يبلانا
إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : عبدالعزيز Jan 18 2016 08:42:25 في

المماطلة في سداد مستحقات الزمالك وتأخيرها هو ( ***) ومرتضى قال ***ثانياً نيفيز لم يبدي رغبة في الأهلي والنادي الإماراتي قال نيفيز لن ينتقل والأهلي يفاوض نفسه لماذا هذا اللعب على الجمهور

إبلاغ عن إساءة

4 - تعليق بواسطه : عبدالعزيز Jan 19 2016 08:45:56 في

من يماطل في دفع الحقوق وتأخيرها يسمى (*** ) ومرتضى يمكن يعرف الأهلي أكثر من غيره لذلك دع عنك التلميع وخذ هذه المعلومة ( أنت سبب تراجع الأهلي ) وبعد الأهلي عن الدوري مثل بعدك عن الحقيقة المؤلمة

إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى