عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

النجمة الواعدة يامور..من قمة التراجيديا إلى قمة الكوميديا‎ -صور

انشيء في : 2014-05-23 00:26:15
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد-خاص:تتواجد في هذه الأوقات النجمة الواعدة يامور في مدينة مونتريال بكندا لتصوير مشاهدها في مسلسل كلام الناس، الذي فاز مؤخرا بالجائزة الذهبية في مهرجان الخليج الثالث عشر مناصفة مع مسلسل ابو الملايين، ويأتي انتقال يامور إلى كندا  بعد التجربة التي خاضتها في مسلسل "عندما يزهر الخريف" وهو أول سوب على القناة السعودية الأولى، والذي يمتد على مدار تسعين حلقة، حيث عاشت الفنانة يامور، كما صرحت، مع شخصيته "نجلاء" بوحدتها وألمها وحزنها على مدار خمسة أشهر متواصلة وهي المدة التي استغرقها تصوير مشاهدها في المسلسل..  ولتنتقل بعدها مباشرة إلى كندا لتصوير مشاهدها في مسلسل كلام الناس ولتعيش مع شخصية جديدة وبعيدة كل البعد عن الشخصية التي جسدتها في مسلسل "عندما يزهر الخريف"، حيث تجسد يامور في كلام الناس الجزء الثالث دور الفتاة الكندية جوليا التي ولدت في الكويت اثناء عمل والدها هناك مع الجيش الكندي،  لتنتقل يامور من قمة التراجيديا إلى الأجواء الكوميدية التي عرف بها مسلسل كلام الناس في جزئيه السابقين..

  وعبرت الفنانة يامور عن سعادتها بهذه التجربة وبهذا التنقل بين الشخصيات رغم الصعوبة التي واجهتها في بداية تصوير المسلسل،حيث أنها سرعان ما استطاعت التعايش مع الشخصية الجديدة وقد ساعدها على ذلك، كما صرحت، وجود نجوم كبار مثل الفنان حسن عسيري وريم عبد الله وحبيب الحبيب..

ومما يجدر ذكره أن المسلسل أنتجته شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي لصالح التلفزيون السعودي القناة الأولى، وسيتم عرضه في رمضان المقبل بعد آذان المغرب مباشرة.. وإضافة إلى النجوم الثلاثة يشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين منهم مرزوق الغامدي وجعفر الغريب وعبدالعزيز المطرودي، وبمشاركة عدد من الفنانين العرب.. والمسلسل من تأليف علاء حمزه وإخراج عمر الديني.




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى