عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

ضبط 3 لبنانيين يعملون داخل مشغل نسائي شهير شمال الرياض

انشيء في : 2015-11-20 13:42:32
A+ | استعادة | A-

صورة تعبيرية


صحيفة المرصد: ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر 3 مقيمين من الجنسية اللبنانية إثر عملهم داخل مركز تجميل نسائي شهير شمال الرياض.وفي التفاصيل بحسب موقع “تواصل”، فإن هيئة الأمر بالمعروف تلقت بلاغاً مساء يوم الأربعاء الماضي، يفيد بوجود 3 رجال يعملون في مشغل نسائي شهير يختص بالتجميل وتصفيف شعر النساء.وتوجهت فرقة من الهيئة إلى المشغل، وباستدعاء المسؤولة عن المركز – لبنانية الجنسية – تبين صحة البلاغ وتواجد الرجال الثلاثة داخل المشغل وأُحيلوا إلى الجهات المختصة، فيما تم إيداع المسؤولة عن المشغل بسجن النساء.




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
1 - تعليق بواسطه : حمّاد Nov 20 2015 13:48:12 في
الي بلغت كفو
إبلاغ عن إساءة

2 - تعليق بواسطه : محمد Nov 20 2015 13:49:16 في
هذا آخرتها لبناني لبنانيه كازينو مب مشغل
إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : عبدالعزيز Nov 20 2015 13:49:29 في
الله يجزاهم خير رجال الهيئة ويقويهم على كل مفسد في هذا البلد الامين ويخذل من هو عدو منافق وخائن لهذا البلد.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8449
4 - تعليق بواسطه : بـسـمـه Nov 20 2015 13:52:22 في
خييير معقوله ؟!؟!؟
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2858
5 - تعليق بواسطه : سياسي قدير Nov 20 2015 13:52:52 في
احيلوهم للشرع وسوف يجدون جزاء هذا الجرم والإعتداء على حرمات المسلمين
إبلاغ عن إساءة

6 - تعليق بواسطه : الهاشمي Nov 20 2015 13:58:17 في
اخ بس لاعب بالبلد لعب اللبناني والسوري مقيوله من امن العقوبة اساء الأدب اعطوووووهم جلد لين يقمط العافية وابعاد نهائي هؤلاء داعين للرذيلة لعنت الله عليهم
إبلاغ عن إساءة

7 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 14:02:50 في
اذا انت أكرمت اللئيم تمردا
إبلاغ عن إساءة

8 - تعليق بواسطه : تيمور Nov 20 2015 14:05:55 في
********************
إبلاغ عن إساءة

9 - تعليق بواسطه : اخاف من زوجتي Nov 20 2015 14:06:32 في
وزارة البلديه والقرويه/اين وزيرها/اين المتحدث الرسمي لها/ماذا قدمت للمواطنين/اين انجلزاتها/او فقط مطارت البساطين والبساطات الضعفاء/وتقفيل محلات الشباب السعودي الذي لايملك رخصه/اين دوراتهم التدريبيه للشباب السعودي/اين محاربتهم للعماله السائبه/يعني الهيئه تكشف لبنانين اين البلديه انه من اختصاصهم
إبلاغ عن إساءة

10 - تعليق بواسطه : صامل Nov 20 2015 14:12:04 في
لا تحطو اللوم على اللبنانيين هو لو ماكان الزبونات طالبين ما كانو موجودين
إبلاغ عن إساءة

11 - تعليق بواسطه : تاشفين Nov 20 2015 14:14:23 في
ما الحكمة من التستر على اسم المشغل؟
إبلاغ عن إساءة

12 - تعليق بواسطه : سعد أخو سعيد Nov 20 2015 14:14:55 في
*******************
إبلاغ عن إساءة

13 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 14:19:14 في
ما دام الحريم موافقات عليهم انت اش دخلكم
إبلاغ عن إساءة

14 - تعليق بواسطه : راصد Nov 20 2015 14:20:02 في
وما خفي كان اعظم الله يستر على بلدنا من اللبنانيين والسوريين
إبلاغ عن إساءة

15 - تعليق بواسطه : الهمداني Nov 20 2015 14:28:38 في
اول مرة اشوف يد لبناني سودة انا ان شاء الله بفتح مشغل الحجز ب 50 ريال والتسريحة ب 500 ريال بدي ومني ببلاش
إبلاغ عن إساءة

16 - تعليق بواسطه : طوني زعتورة Nov 20 2015 14:31:44 في
قبل تلاتين سنة كان هناك في الحي الي اسكنه شباب لبنانيين وتعرفت عليهم وكانوا يعملون في اسواق المتنبي وسمعت منهم العجب ورأيت شئ يشيب الرأس.. ابو الثوم يسحر بلسانه الساذجات.
إبلاغ عن إساءة

17 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 14:32:10 في
اعطوا الحريم حريتهم ... هم ادرى بمصلحتهم
إبلاغ عن إساءة

18 - تعليق بواسطه : من القلب إلى القلب Nov 20 2015 14:32:36 في
اللهم في هذا اليوم المبارك من يوم الجمعه .. اكتب اليسر لمن يعاني من العسر , والراحه لمن به هم , والسعادة للمحزون , والشفاء للمريض , والرحمه للميت , والإجابه لمن دعاك .. اللهم آمين ..
إبلاغ عن إساءة

19 - تعليق بواسطه : الى تعليق 15 Nov 20 2015 14:35:26 في
هذه مكتوب تحتها صورة تعبيرية ولا تستهبل
إبلاغ عن إساءة

20 - تعليق بواسطه : المطرقة Nov 20 2015 14:37:13 في
العيب على الحريم اللي راضيات والا ماكان جاهم لبناني ولا غيره. ثانيا صاحبة المحل يجب التحقيق معاها .......)
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 12457
21 - تعليق بواسطه : ولدالشيوخ Nov 20 2015 14:44:22 في
يالله شو هيدا..
إبلاغ عن إساءة

22 - تعليق بواسطه : 16F Nov 20 2015 14:45:40 في
المفروض كل زوج الأن يحاسب زوجته خاصه اذا عرف انه نفس المكان الي كانت زوجته تتردد عليه ولم تخبره بأن العماله رجال هذه شيطان وليست زوجه
إبلاغ عن إساءة

23 - تعليق بواسطه : ابو فارس Nov 20 2015 14:46:41 في
اللي قاعد يقول اذا الحريم موافقات انتم وش دخلكم نقول له مالنا دخل حتى لو يصير فيه سكر وعهر مالنا دخل حتى لو يفتح مراقص وبيوت للدعاره مالنا دخل دام اللي يروح راضي اصلا الحكومه وش فايدتها !!! ياصديقي خلي عندك بعد نظر واعلم ان الاخذ على ايدي السفهاء واجب فالسفينة قد تغرق الجميع
إبلاغ عن إساءة

24 - تعليق بواسطه : كنكت Nov 20 2015 14:46:44 في
مع انه من زمااااان هالشي لكن كثر خيرهم انهم مسكوهم
إبلاغ عن إساءة

25 - تعليق بواسطه : امووووون Nov 20 2015 14:47:08 في
اللهم امين 18....
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8449
26 - تعليق بواسطه : بـسـمـه Nov 20 2015 14:47:24 في
وليش تتوقعون كل الحريم يعرفون بوجودهم !؟!حرام الظلم يمكن عملهم بالخفاء بس ربي فضحهم وبلغوا بس عرفوا .
إبلاغ عن إساءة

27 - تعليق بواسطه : حسين Nov 20 2015 14:47:46 في
لبناني والسوري شخصية رومانسية عند بعض البقر
إبلاغ عن إساءة

28 - تعليق بواسطه : الدنيا مشاغل Nov 20 2015 14:50:45 في
بعض المشاغل فيها شيشه ورقص وغرف نوم وبلاوي واللي يودي اهله للمشاغل فيه شي من عدم الغيره والدلاخه والثقه الهبلا ... اللي تبي كوفيره تتصل عليها وتجيها لحد بيتها والسلام
إبلاغ عن إساءة

29 - تعليق بواسطه : صويلح Nov 20 2015 14:52:19 في
مساكين الرجال يوصلونهم بنفسهم للمشغل
إبلاغ عن إساءة

30 - تعليق بواسطه : صويلح Nov 20 2015 14:54:42 في
17 - تعليق بواسطه :زائر Nov 20 2015 14:32:10 في اعطوا الحريم حريتهم ... هم ادرى بمصلحتهم(صاحي انت وش تقول حرام بالله تصير الدعوى لاس فيغس)
إبلاغ عن إساءة

31 - تعليق بواسطه : ولد نجد Nov 20 2015 14:56:16 في
الي مسمي نفسه زائر اقوله حسبنا الله ونعم الوكيل فيك تريد ان تعم الفاحشه في بﻻد المسلمين
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 145
32 - تعليق بواسطه : الفيفاوي Nov 20 2015 14:56:21 في
وين خمبوقه هي ماتصفف شعرها في ذي المشغل الله يعين الهيئه ويقويهم على خمبوقه واشكالها
إبلاغ عن إساءة

33 - تعليق بواسطه : حسبنا الله ونعم الوكيل Nov 20 2015 14:57:55 في
لو كان يوجد عقاب صارم رادع يؤدب هذه الأشكال لما حصل هذا
إبلاغ عن إساءة

34 - تعليق بواسطه : loovivool Nov 20 2015 15:01:26 في

هذا طلب بعض العمليات أن يكون تجميلها على يد رجل ولبناني الجنسية

إبلاغ عن إساءة

35 - تعليق بواسطه : من أبناء نجد العذيه Nov 20 2015 15:02:45 في
الى ولد نجد هذا الزائر واشكاله لاتوجد لديهم غيره على اهله محارمهم فكيف تريده ان تكون لديه غيرة على محارم الآخرين ؟
إبلاغ عن إساءة

36 - تعليق بواسطه : الهمداني Nov 20 2015 15:05:50 في
صدقوني العفة والحشمة ماهي في تغطية الحريم بالسواد بل بالعكس ممكن يكون يثير الغرائز اكثر والانحراف ماله دخل في الحجاب والنقاب والسفور وانا مع الاخ زائر اتركوهم عشان الانسان لا ينخدع بالسواد والنقاب وعشان يبين المنحرف من الغير منحرف وهذا هو الصح
إبلاغ عن إساءة

37 - تعليق بواسطه : ابوسعد Nov 20 2015 15:07:21 في

عشان نصدق عطني اسم المشغل ليه خايفين عليه يخسر ياحرام

إبلاغ عن إساءة

38 - تعليق بواسطه : الحقباني Nov 20 2015 15:12:16 في
علم تحيه الي من بلغ الاسف كل سبيب سعودي اوجيه بس هذه البناني فوق القانون بس ان بحلف كم يحالف اخي بندر البدر سلمه رب الحقباني سوف يخروج بتعهد علم
إبلاغ عن إساءة

39 - تعليق بواسطه : الجراده ماتشوف نفسها Nov 20 2015 15:14:55 في
المنحرف ياهمداني هو من انحرف فكره وسلوكه عن طبيعة البشر
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3148
40 - تعليق بواسطه : المزن Nov 20 2015 15:25:55 في
غريبه!!ومن متى الأجنبيات يسمح لهم باخذ تصريح عشان تفتح صالون تجميل ؟؟!!
إبلاغ عن إساءة

41 - تعليق بواسطه : الهمداني Nov 20 2015 15:26:27 في
39 - تعليق بواسطه :الجراده ماتشوف نفسها Nov 20 2015 15:14:55 في المنحرف ياهمداني هو من انحرف فكره وسلوكه عن طبيعة البشر(وش طبيعة البشر او انت جاي تقول كلام لمجرد الكلام ماهي طبيعة البشر جاوب ولك مني ريال)
إبلاغ عن إساءة

42 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 15:26:39 في
تعليق ولد نجد / يقول حتى لاتعم الفاحشه في بلاد المسلمين ... الفاحشة تعم عند الخربانه أما الشريفة مهما صارتبقى شريفه حتى الموت
إبلاغ عن إساءة

43 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 15:29:12 في
المشكله اذا الرجال رفض يودي حرمنه لهذا المشغل اكلته بلسانها تقول انت شاك في
إبلاغ عن إساءة

44 - تعليق بواسطه : الهمداني Nov 20 2015 15:31:19 في
39 - تعليق بواسطه :الجراده ماتشوف نفسها Nov 20 2015 15:14:55 في المنحرف ياهمداني هو من انحرف فكره وسلوكه عن طبيعة البشر(وش طبيعة البشر او انت جاي تقول كلام لمجرد الكلام ماهي طبيعة البشر جاوب ولك مني ريال)
إبلاغ عن إساءة

45 - تعليق بواسطه : عاشق الوطن Nov 20 2015 15:31:38 في
بارك الله فی رجال الهيئة كفوا يجب منع الرجال من ان يعملموا فی أي مجال خاص بالمرأة أو خصوصيتها
إبلاغ عن إساءة

46 - تعليق بواسطه : محمد الشهراني Nov 20 2015 15:32:10 في
اللبنانيين الروافض منهم يجب ترحيلهم خطر ع البلد وكذلك السوريين الروافض فقط
إبلاغ عن إساءة

47 - تعليق بواسطه : مجرد رأي Nov 20 2015 15:32:39 في

يا اخي ليش تدارون على اسم المشغل مشغل ***والكل عارف

إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 9004
48 - تعليق بواسطه : بدور Nov 20 2015 15:39:22 في
حسبي الله ونعم الوكيل على من راضي فيهم
إبلاغ عن إساءة

49 - تعليق بواسطه : زائر وبي Nov 20 2015 15:41:07 في
الخير والشر في كل مكان يوجد شباب صالح في لبنان وسوريا والسعوديه وكل مكان والعكس صحيح شبابنا اللي يسافرون لأي بلد ماهي اهدافهم كلهم دعوه في بلدنا دعوا الهيئه جزاءهم الله خير تعمل والحكومه جزاءهم الله خير يعرفون ان الهيئه مهما قصرت فاكثرهم يريديون الإصلاح
إبلاغ عن إساءة

50 - تعليق بواسطه : 100 Nov 20 2015 15:41:49 في
46 - تعليق بواسطه :محمد الشهراني Nov 20 2015 15:32:10 في اللبنانيين الروافض منهم يجب ترحيلهم خطر ع البلد وكذلك السوريين الروافض فقط(طيب لو طلع البنانين غير روافض عادي عندك)؟
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8137
51 - تعليق بواسطه : الشيباني Nov 20 2015 15:44:10 في
ملاحظه تفسير جوج ومأجوج هو وجود أكثر من 11 مليون جوجي يعيثون فساد في الأرض ومن علامات الساعة الكبرى وقد خرجوا وهم من كل حدب وصوب ينسلون اجتهاد مني والله أعلم
إبلاغ عن إساءة

52 - تعليق بواسطه : دكتور نفسي Nov 20 2015 15:46:50 في
فيه عندهم مسااج!
إبلاغ عن إساءة

53 - تعليق بواسطه : صويلح Nov 20 2015 15:53:20 في
49 - تعليق بواسطه :زائر وبي Nov 20 2015 15:41:07 في الخير والشر في كل مكان يوجد شباب صالح في لبنان وسوريا والسعوديه وكل مكان والعكس صحيح شبابنا اللي يسافرون لأي بلد ماهي اهدافهم(ابشرك وشوف عيني اصبح الان الشباب والشابات يسافرون لنفس السبب والغرض ولم تعد اقتصار على الشباب صار والشابات بعد)
إبلاغ عن إساءة

54 - تعليق بواسطه : ابو سليمان Nov 20 2015 16:01:06 في
البناني ماشيه اموره في البلد زي الحلاوه
إبلاغ عن إساءة

55 - تعليق بواسطه : @ ج @ Nov 20 2015 16:05:06 في
هولا يطلق عليهم اصحاب تسريحات الاصابع الذهبية ابحثوا عن كفيلهم ومن هوالمتسترعليهم وان عرف السبب بطل العجب حتى صوالين الحلاقة الخاصة بالرجال والتى يطلق عليها( vip ) تشاهد فيها العجائب وهذه التصرفات قليل من كثير خلى المخبى مستور والشريفة مايهزها جبل حيث انها لاترضخ لرجل يقوم ويشرف على تجميلها
إبلاغ عن إساءة

56 - تعليق بواسطه : الجراده ماتشوف نفسها ههههههه Nov 20 2015 16:17:17 في
اذا مافهمت فهي مشكلتك وفهمك يبي له برمجه حتى تفهم كالبشر
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3148
57 - تعليق بواسطه : المزن Nov 20 2015 16:19:33 في
لو فيه تشهير بكل من يخالف الانظمه والشرع كان الدنيا بخير لكن للاسف !!
إبلاغ عن إساءة

58 - تعليق بواسطه : قصيمي وأفتخر Nov 20 2015 16:23:18 في
الله لايفضحنا لو مالقوا زبونات ماجلسوا والله فضيحة
إبلاغ عن إساءة

59 - تعليق بواسطه : عاشق سراب Nov 20 2015 16:37:46 في
علشان تعرفون ان فيه حريم يلعبون على رجالهم باسم اروح للمشغل اوخرتها مشغل داخلة رجال وانتم غافلين لكم الله . يجب ذكر اسم المشغل علشات تطلع فضايح الحريم ؟
إبلاغ عن إساءة

60 - تعليق بواسطه : عاش سراب Nov 20 2015 16:39:46 في
لو تم ذكر اسم المشغل . لطلق كثير من الزوجات وطرد كثير من الفتايات ؟
إبلاغ عن إساءة

61 - تعليق بواسطه : الفرزدق السعودي Nov 20 2015 16:41:30 في
المشغل اكيد للبنانيين ومتستر عليهم سعودية مستدلخينها بكم ريال اخر الشهر وهم يلموا الاف وهي جات ع ذا المشغل !!! في مكة المكرمة لو ياخذون جولة على المشاغل ويشوفوا الأندنوسين والفلبينيين والبرماويه ماخذين راحتهم خياطة ومكاياج مع جماعتهم ومع السعوديين والتستر على ودنه
إبلاغ عن إساءة

62 - تعليق بواسطه : الرد على:لو ما في زبونات ما جاؤوا Nov 20 2015 16:45:05 في
كل حرام تشتهيه النفس السيئة وكل ممنوع مرغوب مرغوب ولو وضعنا اللوم علي رغبات الناس لما أوجد الله اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتي أمريكا في أول أمرها كانت تمنع الخمر والسجائر والمﻻبس غير المحتشمه حتي غزاها اليهود. ولكان تجار المحرمات استوردوا الحرام بحجة أن لها راغبين.
إبلاغ عن إساءة

63 - تعليق بواسطه : المفروض علي الكل Nov 20 2015 16:56:52 في
المفروض على كل واحد يعيش علي هذه اﻷرض الطيبة أن يكون عونا لرجال اﻻمن وأن يكون رجل أمن يخاف علي مصلحة هذا الوطن سواء كان مواطنا أو مقيما فﻻ تدري ربما سيصيب أحد من أهلك أو اقاربك فيجب إبﻻغ الجهات المختصة عن أي شئ مخالف في الدين أو الدنيا.
إبلاغ عن إساءة

64 - تعليق بواسطه : موحد Nov 20 2015 17:00:47 في

هذا يحدث في ديرة **** لو حدث في جدة لقالوا الفساد في جدة .

إبلاغ عن إساءة

65 - تعليق بواسطه : اﻹفساد ﻻ مكان له وﻻ جنسيه Nov 20 2015 17:11:09 في
اﻹفساد في الدين واﻷخﻻق ليس له مكان خاص فمن الممكن ان تجده في اﻻرض الحرام كمكه والمدينه وليس لهم جنسية معينه ولكن النفوس المريضه باﻹرهاب والفساد اﻷخﻻقي ﻻ يتورعون عن عمل أي شئ لكن من واجبنا إبﻻغ السلطات وخاصةً سهولة هذا اﻻمر وإستجابة السلطات السريعه لها ننقذ الوطن والشعب منهم
إبلاغ عن إساءة

66 - تعليق بواسطه : v i p Nov 20 2015 17:21:17 في
60 - تعليق بواسطه :عاش سراب Nov 20 2015 16:39:46 في لو تم ذكر اسم المشغل . لطلق كثير من الزوجات وطرد كثير من الفتايات ؟(يقولك ليس المشغل الوحيد وعليهم طق نعل الزبايت الله يكون في عون الماشطين ويعطيهم الصحة والقوة)
إبلاغ عن إساءة

67 - تعليق بواسطه : ناصر بن محمد Nov 20 2015 18:08:29 في
يكفي انهم بالمحلات النسائيه الى الان ويكفي ادارة السلع النسائيه والملابس بيدهم يكفي ان الاختلاط لعمل المراه اهان المراه يكفي ان اللبناني والسوري واليمني والهندي محصل حريم وفلوس بسبب انظمه وعدد الوافدين في ازدياد ولانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
إبلاغ عن إساءة

68 - تعليق بواسطه : سعيدان Nov 20 2015 18:12:54 في
وين دور البلدية اللي أعطت لهم الرخصة بفتح المشغل ليش ما تقوم بمراقبة جميع المحلات التي ترخصها و إلا شرها على محلات الخضار ومن حكمها تطبق عليهم الأنظمة بحذافيرها
إبلاغ عن إساءة

69 - تعليق بواسطه : لطيفوه Nov 20 2015 18:22:05 في
الشرهه ع الحريم اللي زبونه للمحل
إبلاغ عن إساءة

70 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 19:15:26 في
وصاحبه المشغلةماتدري انا محب المشاغل أحبها تجيي بالبيت
إبلاغ عن إساءة

71 - تعليق بواسطه : عارفتها Nov 20 2015 19:35:59 في

مخالف للنشر

إبلاغ عن إساءة

72 - تعليق بواسطه : المعلم Nov 20 2015 19:48:48 في
حان الوقت لتكون المراه بليس
إبلاغ عن إساءة

73 - تعليق بواسطه : محلل خطير Nov 20 2015 20:01:22 في

لو اللبنانيه *** مافتحت مشغل

إبلاغ عن إساءة

74 - تعليق بواسطه : زائر Nov 20 2015 20:07:56 في
لابد من دخول محرم مع النساء في غرفه خاصه داخل المشغل مثل المطاعم واغيره نطالب من مجلس الشورى او الوزراء والحكومه ذالك واشكر
إبلاغ عن إساءة

75 - تعليق بواسطه : بدر السويلمي Nov 20 2015 20:24:44 في
والله مسخر ياناس القانون عندنا صار خرطي بيد الآجانب ولا يخافون من شي ويعيثون بالارض فسادا والله والله لو أن اللي ماسكينه سعودي لتشوف الدوريات والشرطه والاماره والمحاكم وكل من لبس بدله حاضر ويلعنون والد والد والديه بس الآجنبي ما أحد يقوله شيء وبكره يغادر درجه أولى
إبلاغ عن إساءة

76 - تعليق بواسطه : غريب الدار Nov 20 2015 22:20:12 في
اللي قاعدين يلومون حريمنا خافوا الله... يمكن اللي كانوا يروحون لهالمشغل اجانب لبنانيات والا مافيه بنت اصل وتخاف علئ دينها وشرفها تخلي رجال يلمسها.......
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 293
77 - تعليق بواسطه : م-ف-ر-ح Nov 20 2015 22:52:21 في
الهيئة موجودة ، وأخواتنا الشريفات المحتشمات موجودات، إذا ثقوا أن الخير موجود، ولن يستطيع أي أحد أن يغير دين وتقاليد هالبلد الطيب المحافظ. وإذا فقدنا واحد من اثنين فعلى الدنيا السلاااااااااام. اللهم جنبنا الفتن واكفنا شر الأشرار يارب.
إبلاغ عن إساءة

78 - تعليق بواسطه : أبو سحاااب Nov 20 2015 22:57:32 في
اللي شغلهم قذر وديوث حسبنا الله عليه .
إبلاغ عن إساءة

79 - تعليق بواسطه : شـيهـآنةآلمرصـد Nov 20 2015 23:31:47 في
ماشاء الله طبعـاً الحريــم المتربيـــــــات مبسوطـــــات على وجود اللبناني .
إبلاغ عن إساءة

80 - تعليق بواسطه : شـيهـآنةآلمرصـد Nov 20 2015 23:37:54 في
76 - تعليق بواسطه : غريب الدار ___ اللي قاعدين يلومون حريمنا خافوا الله... يمكن اللي كانوا يروحون لهالمشغل اجانب لبنانيات والا مافيه بنت اصل وتخاف علئ دينها وشرفها تخلي رجال يلمسها....... فيه بعض السعوديات عادي عندها مع الأجنبي .. لعلمــــــــك بــس.
إبلاغ عن إساءة

81 - تعليق بواسطه : شـيهـآنةآلمرصـد Nov 20 2015 23:42:30 في
أسمع بعض النساء اللي للأسف متزوجات يمدحون الأجنبي خص اللبناني وأشباهه لأنـه أملــس ووديـع وأي شئ ...؟؟؟؟؟ تطلبه منه ينفذه .. وفي المقابل تكره زوجها السعودي لأنه يشكمها ويلطمها عن بعض العلوم وبعض الطلبات اللي هي خابرة...؟؟؟؟
إبلاغ عن إساءة

82 - تعليق بواسطه : الشرقي Nov 21 2015 00:30:13 في
الحين تم كشف هذا المشغل فية رجال عاملين ، ، ، و100% فية مشاغل ثانية ماتختلف عن هذا المشغل وأخذت أحتياطاتها من عزل العامل من المشغل عشان مايتشوة أسم المشغل ومشاغل أخذت أحتياطاتها ،
إبلاغ عن إساءة

83 - تعليق بواسطه : مروي Nov 21 2015 02:44:37 في
من اللي جاب اللبناني في بلدنا ومن اللي يقف خلفه حتى جعله افضل من المواطن السعودي في معيشته
إبلاغ عن إساءة

84 - تعليق بواسطه : الى صويلح وشاكلته Nov 21 2015 04:54:11 في

انت ادرى*** من اشكال عارضة الازياء يرموون الحجاب اول مايخرجون خارج الحدود لدهاب لديرة الخوال اما اخوتنا الاصيلات الى يغيضكم حشمتهم وسمعتهم الطيبه فهن اغلب ضحيا الحجاب في الخارج ***

إبلاغ عن إساءة

85 - تعليق بواسطه : ت 64 و65 تناقضك فضحك يا سخيف Nov 21 2015 05:03:55 في
مافي فرق بيننا يادجال همك الدفاع عن المستوطنيين الى رائحة فضائحهم غطت على رائحة المجاري ونقصدكم انتم المستوطنيين الاجانب الى بجده نعم انتم قلبتم جده ومكه الى بؤرة فساد وغالبكم يقيم هناك انزل لشوارع تشوفهم سكارى وادخل الى حواريهم تشوف العجب وهم من نشرو الفساد وثقافة الدعاره وانتم عرابينه بدون مبالغه
إبلاغ عن إساءة

86 - تعليق بواسطه : لا لتعجب Nov 21 2015 05:13:22 في

ليش مستغربين حكي اليماني ***

إبلاغ عن إساءة

87 - تعليق بواسطه : سعدون الجابري Nov 21 2015 05:19:14 في
المشاغل النسائيه وجميع المحلات التي تخص المراة هيه مكان لعملها وحق لها اقلعوو البنانيه والسوريين واليمانيه وكل من يعمل في تخصص النساء وافساح المجال للمراه حتا لو كانت اجنبيه
إبلاغ عن إساءة

88 - تعليق بواسطه : 3 رجال لبنانيين Nov 21 2015 07:12:30 في
ما عمري شفتهم هههههههه والهمداني صاحب تعليق 36 نحن نتكلم عن السعوديات مو اليمنيات الله يصلحهن وتعليق 65 لا غلطان وين راحو اليمنيين
إبلاغ عن إساءة

89 - تعليق بواسطه : منال Nov 21 2015 11:37:12 في
اشتغلت الغيره في قلوبكم علشانهم لبنانيين هههههه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3191
90 - تعليق بواسطه : اميرة الورد Nov 21 2015 12:29:52 في
هههههههههههه يمه والله ششي يخووووف الله يستر
إبلاغ عن إساءة

91 - تعليق بواسطه : يامنال Nov 21 2015 13:51:37 في
منال انكتمي
إبلاغ عن إساءة

92 - تعليق بواسطه : شيخه Nov 21 2015 18:33:23 في
يمكن هذول اللبنانين استشاريين جمال جأيين زيأره وانكفشوا
إبلاغ عن إساءة

93 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:08:21 في
خلوناالان نتكلم بفعالية[١-محل (الكوافير)لايعمل إلابتصريح رسمي معتمدسواءابغطاء مشغل او غيره-٢-مصففين الشعر الثلاث استقدموا للعمل تحت كفالة سعودي او سعودية بمسمي مهنة مسجلة في الإقامة -٣-المسؤلة عن إدارة المشغل استقدمت بكفالة سعودي او سعودية بمسمي مهنة مسجلة بإقامتها >يتبع
إبلاغ عن إساءة

94 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:20:12 في

>اكمل> -٤-اذا المسؤلية تقع بالدرجة الاولي علي الكفلاء لانهم ادري بأنظمة دولتهم ولاتقع علي المكفولين-٥-هذا يدل علي رغبت طبقة من النساء ان يكون ولائم للموضةوالإنحلال بدلا من الموطن والحلال-٦-لو ان المصفف سعودي ماجاه احد لانه *** ولكن غير سعودي عادي فكل محل

إبلاغ عن إساءة

95 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:23:47 في
عند السعوديات اخذين فكرة مسلمين بها وهي أن يدالرجل مصفف الشعر زينة للشعر تهذبه وتصوله وتنشط بصيلاته بشرط يكون غير سعودي
إبلاغ عن إساءة

96 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:28:44 في
نعم السعودي رجال يغار في كل مجال
إبلاغ عن إساءة

97 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:32:24 في
النسوان السعوديات نظراتهم ثاقبة يعرفون اللي ينفعهم من اللي يضرهم الله يحفظهم نشاورهم ورأيهم سديد يسد عن قول الخبرا العارفين
إبلاغ عن إساءة

98 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:35:36 في
نسوانا في عيوننا
إبلاغ عن إساءة

99 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 21 2015 22:41:24 في
بدونكم يانسوان ماتسوي شئ في هذا الزمان الله يحفظكم في كل مكان حل وسفر وترحال وفي كل الاحوال
إبلاغ عن إساءة

100 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 00:52:20 في
موضة فوضة ضيعة المثل يقول(اعسف فرس ولا تعسف مرا)
إبلاغ عن إساءة

101 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:08:06 في
مسكين السعودي ممنوع يدخل مع زوجته عن الكوافير ينتظر برّا وممنوع يدخل مع زوجته في غرفة الولادة ينتظر برّ وفي الزواجات يدخلها القصر والزوج مع الرجال يعتصرون عصر والقصر له أبواب اما مية وخلفية السعودي طيب حسن النية
إبلاغ عن إساءة

102 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:09:34 في
السعودي طيب حسن النية (وصلني للكوافيرا ويوم اخلص اتصل عليك )السعودي طيب مطواع يحترم رغبات وحريات وخصوصيات الاخرين -تربية جداً حسنة
إبلاغ عن إساءة

103 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:21:51 في
افضل مرأة السعودية يخطبها الرجال ويدفع وهواللي جايبها ومكلف نفسة وفي النهاية يملك نفسه لإمرأته (ويامن شرى له من حلاله عله)وخيركم خيركم لاهله -احد يقدر يقول شئ- لاطبعا وإلاّ حقوق الانسان والمرأة والتعنيف الاسري بالمرصاد ارفعي راسك ياسعودية
إبلاغ عن إساءة

104 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:32:53 في
اخفض راسك وخلك عاقل وراضي بزوجتك انتبه ولا أبواب الخلع والفسخ مفتوحه والله ترمي عيالك وتحوسك تري ماتنفعك فلوسك والي يضرب المرا ماهو رجال حتي لو تهينه يناسبك أو طلقها والله يعينك علي عيالك وطنش واترك الغيره ترا المرأة حرة في خصوصياتها هي تملكك وانت ماتملكها الا في الفراش فقط سعودية وألف نعم
إبلاغ عن إساءة

105 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:37:36 في
جيب لزوجتك واهلك سواق او سواقين وريح نفسك وخلك بعيد ماتشوف شئ صون نفسك تراك زوج عند اللزوم وانت في كل شئ مهزوم
إبلاغ عن إساءة

106 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:38:58 في
اخفض راسك وخلك عاقل وراضي بزوجتك انتبه ولا أبواب الخلع والفسخ مفتوحه والله ترمي عيالك وتحوسك تري ماتنفعك فلوسك والي يضرب المرا ماهو رجال حتي لو تهينه يناسبك أو طلقها والله يعينك علي عيالك وطنش واترك الغيره ترا المرأة حرة في خصوصياتها هي تملكك وانت ماتملكها الا في الفراش فقط سعودية وألف نعم
إبلاغ عن إساءة

107 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:39:04 في
افضل مرأة السعودية يخطبها الرجال ويدفع وهواللي جايبها ومكلف نفسة وفي النهاية يملك نفسه لإمرأته (ويامن شرى له من حلاله عله)وخيركم خيركم لاهله -احد يقدر يقول شئ- لاطبعا وإلاّ حقوق الانسان والمرأة والتعنيف الاسري بالمرصاد ارفعي راسك ياسعودية
إبلاغ عن إساءة

108 - تعليق بواسطه : حكيم Nov 22 2015 01:39:11 في
السعودي طيب حسن النية (وصلني للكوافيرا ويوم اخلص اتصل عليك )السعودي طيب مطواع يحترم رغبات وحريات وخصوصيات الاخرين -تربية جداً حسنة
إبلاغ عن إساءة

109 - تعليق بواسطه : عبير Nov 22 2015 02:06:10 في
ارتحت قلت كل اللي في قلبك ياغشيم على كل ماتنعمون به من حريه جأي تحسد الحريم مستكثرين علينا ثلاث لبنانيين
إبلاغ عن إساءة

110 - تعليق بواسطه : 1 Nov 22 2015 08:55:35 في
اللي بلغت اما دعششوشية ولا خنجوجية ولا حاقدة على الجمال وياكثرهن في مجتمعنا
إبلاغ عن إساءة

111 - تعليق بواسطه : 101 Nov 22 2015 09:04:50 في
فيه مرض اسمه الوسواس القهري انصحك تروح تتعالج منه يامسكين وعلى فكره امثالك مايصلح لك الزواج بتاتا البته هههه الله يعين اهلك الناس ماتفكر زيك وتخون بناتها ونسوانها لانهم عارفين اخلاقهن لكن المصيبة الوحدة اللي عايشة مع موسوس وماعندها تقة في نفسها الله يكفينا شرك عاجل بالعلاج دامك تكتب افكارك المريضة
إبلاغ عن إساءة

112 - تعليق بواسطه : 109 Nov 22 2015 09:07:00 في
هذا تعليق اللي يسمي نفسه زائرواله اسماء كثيرة واللي هو الصارم ومعرفاته الخربوطية ياشيخ استح على وجهك
إبلاغ عن إساءة

113 - تعليق بواسطه : مي Nov 22 2015 09:14:13 في
مجتمع مايفكر إلا بتخوين وحبس المرأة أعوذ بالله من هالنوعية المريضة الله يتوب علينا منكم
إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى