عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

استغاثة أب بدورية للأمن لوقف اعتداء ابنه عليه بالضرب

انشيء في : 2016-01-21 12:41:48
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد: استغاث أحد الآباء يوم أمس الأول الثلاثاء بمنطقة الباحة بدورية للأمن لوقف اعتداء ابنه عليه بالضرب حيث خرج الأب من المنزل واستوقف إحدى الدوريات، وبلغ رجل الأمن عن اعتداء ابنه عليه، مشيراً إلى آثار الضرب على جسده، وملابسه الممزقة وأوضحت صحيفة "عكاظ" أنه تم التحفظ على الابن بمركز شرطة الباحة، إلاّ أن الأب تراجع عن اتهام الابن بالاعتداء، واكتفى ببلاغ عن هروبه بالسيارة، وذلك لعدم تعريضه لعقوبة السجن والجلد.




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
1 - تعليق بواسطه : نايف Jan 21 2016 12:47:27 في
الله يهدي الولد مايعرف وش قيمة ابوه والله ان أبوي توفى وانا مافرحته بشي وأتمنى يرجع يوم واحد عشان افرحه الأب والام نعمه عظيمه بروا فيهم قبل يجي يوم وتندمون مثلي
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 23164
2 - تعليق بواسطه : قلم الحقيقه Jan 21 2016 12:47:55 في

على ***ر جلساتك وكتاباتك . وكأنك تريد اعادة الروح لحياة من أفلسو في كل شيء وأصبحو في عالم النسيان.

إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : قصيمي وأفتخر Jan 21 2016 12:47:58 في
اللهم لاتبتلينا هذا الإبن عاق والأب أعانه الله لم يستحمل ولم يرغب تطبيق النظام على هذا العاق لاحول ولاقوة إلابالله أعانك الله أيها الأب المشفق على هذا العاق الله لايكثر في مجتمعنا مثل هذا
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1192
4 - تعليق بواسطه : العنيد Jan 21 2016 12:50:26 في
أستغفر الله الاب تراجع عن اتهام الابن لعدم تعرضه لعقوبه سبحان الله رحمه الاب للابن كيف تكون الله يكون في عون التب ولاحول ولا قوه الا بالله !!!
إبلاغ عن إساءة

5 - تعليق بواسطه : ابوتركي Jan 21 2016 12:53:26 في
لابارك الله فيمن دمر عقول شبابنا بلمخدرات
إبلاغ عن إساءة

6 - تعليق بواسطه : فارس نجد Jan 21 2016 12:53:42 في
لاحول ولا قوة بالله الظلم ظلمات يوم القيامة ربما الاب ظلم ابنة ولايحق للابن ابداوتحت اي ظرف ان يعق اباه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 23164
7 - تعليق بواسطه : قلم الحقيقه Jan 21 2016 12:54:55 في
قلب الأب رحم وعطف على من لارحمة عنده على والده.
إبلاغ عن إساءة

8 - تعليق بواسطه : سينمون Jan 21 2016 12:56:00 في
اتوقع انه نفس واقع قلم الخنبقه
إبلاغ عن إساءة

9 - تعليق بواسطه : سامي Jan 21 2016 12:56:02 في
اذا سجنوه وجلدوه افضل له عشان يتادب الدلع الزايد يجيب نتائج عكسية
إبلاغ عن إساءة

10 - تعليق بواسطه : المرواني Jan 21 2016 12:56:07 في
أبوي ياحيالله القلب الطاهر من يقدر يمديدة على أبوة غير الي ربي غضبان علية الله يكسر يدي لو أمدها عليه الله ياخذ روحي لويوم زعلته الله يعميني لو تجرئت ورفعت عيني في عينة هذا الشخص مريض مهما صدر من الأب هذا يسمونة أبو ما أتجرء أقول شي وسلامتكم
إبلاغ عن إساءة

11 - تعليق بواسطه : داعس الحوثي Jan 21 2016 12:56:27 في
اقسم بالله أبكاني الموضوع اذا الإبن مجنون نسأل الله له الشفاء والقلم مرفوع عنه واذا انه متعاطي مخدرات ارجوا معالجته في اقرب وقت ومستشفى الأمل مفتوح بمصراعيه اما اذا عاصي أسئل ربي انه يعطيك مثل ماعطيت هذا المغلوب عليه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3191
12 - تعليق بواسطه : اميرة الورد Jan 21 2016 12:58:23 في
لاحووووول ولاقوووة الا بالله .
إبلاغ عن إساءة

13 - تعليق بواسطه : كاسبر Jan 21 2016 12:59:08 في
سبب تراجع الوالد عن شكوى أبنة معرفة الأب بأن الحكم على بنة حكم عقوق والسجن لعدة سنوات ويكون الحكم ( مبرم )
إبلاغ عن إساءة

14 - تعليق بواسطه : ابومحمد Jan 21 2016 13:00:47 في
الله يهديه كذا تبر والدك
إبلاغ عن إساءة

15 - تعليق بواسطه : اخاف من زوجتي Jan 21 2016 13:01:40 في
هذا هو الشعب السعودي
إبلاغ عن إساءة

16 - تعليق بواسطه : زائر Jan 21 2016 13:02:51 في
بانکوك العمال
إبلاغ عن إساءة

17 - تعليق بواسطه : ابومحمد Jan 21 2016 13:07:26 في
تعليق 16 لا تقل الي خير
إبلاغ عن إساءة

18 - تعليق بواسطه : صويلح Jan 21 2016 13:14:32 في
استغاثة أب بدورية للأمن لوقف اعتداء ابنه عليه بالضرب(هذه هي الثقافة المنتشرة هنا)
إبلاغ عن إساءة

19 - تعليق بواسطه : زائر 99 Jan 21 2016 13:16:41 في
بعض الأباء هداهم الله يكونون سبب رئيسي في عقوق الأبناء بعدم العدل بين الأخوة (اتقوا الله وأعدلوا بين أولادكم)
إبلاغ عن إساءة

20 - تعليق بواسطه : سعدالعبدلي Jan 21 2016 13:17:26 في
لاحول ولا قوة الا بالله.اللهم اني أسألك حسن الخاتمة . اتوقع ابنه لبرالي والا مدمن مخدرات.
إبلاغ عن إساءة

21 - تعليق بواسطه : أبو سحاااب Jan 21 2016 13:21:01 في
الله أعلم انه دين عليه قضاه
إبلاغ عن إساءة

22 - تعليق بواسطه : أبو سحاااب Jan 21 2016 13:21:28 في
الله أعلم انه دين عليه قضاه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1192
23 - تعليق بواسطه : العنيد Jan 21 2016 13:25:46 في
والله العظيم الشاهد الله على ماأقول أن بوسه ارجول امي اندي أغلى من روحي عليه وهذي بوسه لرجولها امووووح حسبي الله ونعم الوكيل ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما ، الله يرحم كل من ابوه أو أمه توفت والله ي جماعه نتمنى لو يرجعو ونبوس التراب الي يمشون عليه !!
إبلاغ عن إساءة

24 - تعليق بواسطه : المعلم Jan 21 2016 13:25:53 في
المفروض المرض الذين عاقين والديهم سجن تابع لهم والله عذبو اهاليهم
إبلاغ عن إساءة

25 - تعليق بواسطه : قلم الطمبيقه ... Jan 21 2016 13:31:11 في
هذي مشكلة الأب لا كان ( قزم ) .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2888
26 - تعليق بواسطه : حقاااني Jan 21 2016 13:40:02 في
حسبنا الله ونعم الوكيل.. نعوذ بالله من العقوق.. البر سلف كما تدين تدان... حال هذا الرجل يقول قلبي على ولدي وقلب ولدي علي حجر
إبلاغ عن إساءة

27 - تعليق بواسطه : سعيدان Jan 21 2016 13:41:57 في
الله المستعان هذا آخرتها الوالد يتعب ويربي وآخر شيء ينهان من اللي تعب عليه
إبلاغ عن إساءة

28 - تعليق بواسطه : المنصف التهامي Jan 21 2016 13:43:21 في
تعليق رقم 2 الله يشفيك ولا يبتلينا وش دخل اليمن في الموضوع
إبلاغ عن إساءة

29 - تعليق بواسطه : صاحي Jan 21 2016 13:53:12 في
هذا هواقع المخنبقين؟! وهذه هي اخلاقهم فمن لا يخاف الله ويحارب الاسلام كل وقته فتوقع منه أي شيء
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 186
30 - تعليق بواسطه : شذره من ذهب Jan 21 2016 13:55:54 في
كله من الآي باد والجوال ،، الأجهزة تخلي الانسان سريع التوتر وبنفس الوقت تبلد المخ
إبلاغ عن إساءة

31 - تعليق بواسطه : منير الغامدي Jan 21 2016 13:56:36 في
الابن العاق يبي له بالجزمه ع وجه ويبي له جلد كل يوم 10000 جلده ع سنه موزعه سودالله وجه الحبوب وماتفعل.
إبلاغ عن إساءة

32 - تعليق بواسطه : محمد 2000 Jan 21 2016 14:00:28 في
يا اخوان أحنا ماندري أيش تفاصيل في هذه القضية ، يمكن الأبن ما يكون عاق يمكن يكون مريض نفسي عصبي وما يقدر يسيطر على نفسه الولد ، أو انه الأبن يكون مدمن ممنوعات والأب مازال يعالجة والعلاجة أنقطع منه فيه بيوت كثيره نفس الحاله والأباء مايبلغو لأنه وسط العلاج لا تحكمو على شيء أنتو ماشفتوه .
إبلاغ عن إساءة

33 - تعليق بواسطه : مشعل Jan 21 2016 14:04:47 في
هل ينطبق القول المشهور على الاب وابنه برو ابائكم تبركم ابنائم ولا المثل القائل سلف ودين او ماسويت سويبك الان نريد تفاسير للاقوال المذكورة لان الينا حادثه وقعت بين اب وابنه فما تفسيرها اجتماعيا ودينين
إبلاغ عن إساءة

34 - تعليق بواسطه : سعيدان Jan 21 2016 14:07:23 في
الله المستعان هذا آخرتها الوالد يتعب ويربي وآخر شيء ينهان من اللي تعب عليه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 13285
35 - تعليق بواسطه : اللامي Jan 21 2016 14:11:48 في
كفانا الله واياكم شر العقوق _ واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا_
إبلاغ عن إساءة

36 - تعليق بواسطه : ابو نايف البراني Jan 21 2016 14:12:37 في
تعليق 26 انت الاتعلم عن القضية شي فلا شماته ومما يتضح من تعليقك علمت ما بك فعذرتك
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3148
37 - تعليق بواسطه : المزن Jan 21 2016 14:55:33 في
لاحول ولا قوة الا باالله الله يهديه ويتوب عليه ويرده اليه ردا جميلا.
إبلاغ عن إساءة

38 - تعليق بواسطه : ددذذذذذذذ Jan 21 2016 14:59:02 في
فعلاً ( طبيعي ) في اليمن
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8449
39 - تعليق بواسطه : بـسـمـه Jan 21 2016 14:59:39 في
غلب حنان الاب على قسوة الابن !!بس لو تركه يتعفن في السجن ويتربى كان افضل بكثييير .
إبلاغ عن إساءة

40 - تعليق بواسطه : Ahmed Jan 21 2016 15:49:30 في
ظاهرة جديدة في اوساط المراهقين عصيان وهروب ولامبلاة الى جانب العزوف عن التعليم!! الحقونا
إبلاغ عن إساءة

41 - تعليق بواسطه : ههههههههه Jan 21 2016 16:21:00 في
الشعب المختار ..احفاد الصحابه.الفرقهالناجيه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
42 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 16:42:14 في
حسسسبنا الله ونعم الوكيل عليه هذا شنو من قلب عنده الله لايبلانااااا بسسس الله يحفظ لي بابا الغاالي .
إبلاغ عن إساءة

43 - تعليق بواسطه : محمد 2000 Jan 21 2016 16:46:48 في
يا أخوان والله فيه بيوت كثيره مازالو أبنائهم تحت العلاج والأباء خوفا من الفضيحه لا يحب يتحدث بها في أوساط المجتمع ، حضرت بيوت كثيره أبنائهم لاستطيعون التحكم على أنفسهم لأمراض عقليه ونفسيه يمكن الأبن خرج عن السيطره والدليل أمتنع الأب عن التبليغ خوفا على أبنه من الفضيحه فتربية المريض صعبه وقت العلاج
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
44 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 17:54:37 في
حسسسبنا الله ونعم الوكيل عليه هذا شنو من قلب عنده الله لايبلانااااا بسسس الله يحفظ لي بابا الغاالي .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
45 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 17:55:25 في
حسسسبنا الله ونعم الوكيل عليه هذا شنو من قلب عنده الله لايبلانااااا بسسس الله يحفظ لي بابا الغاالي .
إبلاغ عن إساءة

46 - تعليق بواسطه : اللساهري الحارثي Jan 21 2016 17:57:46 في
الباحة رايحتها تفوح السنوات الاربع الماضيه وش العلم .
إبلاغ عن إساءة

47 - تعليق بواسطه : ابو حاتم Jan 21 2016 17:58:41 في
لا ليس هذا الشعب السعودي ولكن حقدك وصل بك الى هذا الله يجعلك تلاقي نفس المصير
إبلاغ عن إساءة

48 - تعليق بواسطه : الساهري Jan 21 2016 18:00:59 في
لانا الحارثي العمر 3 سنوات
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
49 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 18:14:39 في
حسسسبنا الله ونعم الوكيل عليه هذا شنو من قلب عنده الله لايبلانااااا بسسس الله يحفظ لي بابا الغاالي .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
50 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 19:15:57 في
حسسسبنا الله ونعم الوكيل عليه هذا شنو من قلب عنده الله لايبلانااااا بسسس الله يحفظ لي بابا الغاالي .
إبلاغ عن إساءة

51 - تعليق بواسطه : زائر70 Jan 21 2016 19:31:49 في
ياتراء ماذا الي جراءوماهي اسباب هذا الانحلال الذي لم اراء اواسمع له مثيل في العالم لافي الدول الاسلاميه او غير الاسلاميه على ماقالوالربع المتشددين الذين يارون انفسهم ملائكة الارض
إبلاغ عن إساءة

52 - تعليق بواسطه : هواوي Jan 21 2016 19:40:27 في
كل شي الا الوالدين ،، اللهم أشفيه ان كان مريض وأنتقم منه إن كان عاق .. ( وقضى ربك أن لا تعبد إلا اياه وبالوالدين احسانا . )
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
53 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 19:54:19 في
هههههههياربي ليشش هلكد والله بسسس ارسسلت مره واحد .. اففففف .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8682
54 - تعليق بواسطه : بو نواس Jan 21 2016 19:54:59 في
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم - قال احد المصلحين (ذا حرص والداك على اختيار كلامهم معك خوفاً من انزعاجك وغضبك فأنت عاق) - قال ﷻ (وقضىٰ ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا ۚ إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريم )
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 9004
55 - تعليق بواسطه : بدور Jan 21 2016 20:11:59 في
لاحول ولا قوة إلا باالله ياربي عفوك ياليتك تعرف وش كثر حب الأب
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
56 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 20:12:10 في
حسسسبنا الله ونعم الوكيل عليه هذا شنو من قلب عنده الله لايبلانااااا بسسس الله يحفظ لي بابا الغاالي .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2347
57 - تعليق بواسطه : الحرمان Jan 21 2016 20:32:18 في
اذكر واحد يسولف لي عن اب راعي شراب يقول الله يعزكم من الفقده بعض المرات يدخل غرفه اولاده يقضي حاجته علي باله حمام قدام اولاده فلا تستبعدو ان يكون الاب علي خطاء واحمدالله لايبتليكم
إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى