عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

اندرسون انترناشيونال تنشر أهم أسماء خبراء الجمال العرب لسنة 2015

انشيء في : 2015-12-28 10:56:37
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد-خاص: أعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها " خبراء التجميل العرب 2015 " والذي يتحدث عن افضل الخبراء العرب في عالم الجمال والتجميل .وفي هذه المناسبة قال السيد ايلي جراح  مدير العمليات لاندرسون انترناشيونال " اننا  حريصون جدا على متابعة المستجدات في عالم التجميل والطب التجميلي من بشكل سنوي وذلك من خلال روادها من الخبراء والاطباء ، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات ، بهدف منحهم لقب الأفضلية  .وأضاف جراح حديثه بأن الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في اندرسون انترناشيونال في مجال التجميل والمكونة من 31 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من تسعة  دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا و فرنسا ولبنان والامارات والمغرب ، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما أنطبق على مجموعة الخبراء قبل اختيارنا لهم .واضاف " جاء الاختيار هذا العام وفق اسس اضافية مختلفة عن تقرير 2014 , من حيث دعوة مؤسسات عالمية متخصصة في مستحضرات التجميل ودور الأزياء العالمية اضافة الى دعوة خبراء من نفس المجال الى الاختيار والمشاركة في صنع القرار , حيث تلقينا ترشيحات من قبل اكثر من 1000 خبير وطبيب عربي لاختيار قائمة تتمثل ب 15 شخصية عربية في قائمة خبراء الجمال للعام 2015وجاء في التقرير اسماء 5 شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم ايقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر و تصميم الملابس و المكياج و البشرة والاسنان .وحول نتائج التقرير قال ايلي جراح "  حاز المصمم اللبناني " ايلي صعب " على لقب أفضل مصمم أزياء عربي , فيما جاء " زهير مراد " و " نيكولا جبران  " في المركزين الثاني والثالث ، أما " جويل ماردنيان " فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال المكياج وقد كانت قد احتلت المركز الثاني العام الماضي , فيما جاءت هدى قطان و التي تمتلك اكبر عدد من المتابعين على الانستغرام  في المركزالثاني و الاردني يعقوب لمبز الملقب ب " جاكوب لمبز " في المركز الثالث ، اما في مجال طب الاسنان التجميلي فقد اختير " د. مجد ناجي " كافضل طبيب تجميل اسنان  تلاه " د. فادي الهاشم "  و " د. ثامر الديب " في المركزين الثاني والثالث ، اما في مجال الطب التجميلي حاز اللبناني  " د. نادر صعب  "  على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء" د. قاسم اهلي " و" د. طوني نصار " في المركزين الثاني والثالث ، وأخيرا حصل " طوني مندلق " على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء " فاديا مندلق " و " وسيم مرقص " في المركزين الثاني والثالث .الجدير بالذكر ان اندرسون انترناشيونال قد تاسست في لندن عام 2010 بهدف تقديم الاستشارات للافراد والمؤسسات عبر تسليط الضوء على افضل الممارسات في الاعمال بهدف خلق فكر ومنهج تطبيقي يتم الاستفاده منه وتطبيقه على الاعمال الناشئة والافراد الراغبين في تطوير مهاراتهم .

نبذه عن الخبراء – خبراء التجميل العرب 2015

ايلي صعب : اصبح اسم إيلي صعب رمزاً للرقي والعصرية. صعب هو مصمّم أزياء جاد يتمتع برؤية قوية وفريدة من نوعها، وهو يعرف جيداً كيف يرتقي بالرفاهية إلى أوجها. إنه الإسم العريق والأكثر تردادًا بين المصممين العرب والعالميين، إنه المبدع اللّبناني ذو الطموح الكبير لإضافة بيروت على خارطة مدن الموضة، إنه إيلي صعب. افتتاح فروع كثيرة في معظم عواصم الموضة العالمية لدار الأزياء الخاصة به كان اخرها مدينة دبي و يعتبر اسمه الأكثر تردداً في مهرجانات السينما العربية و العالمية.

جويل ماردنيان  : عرفها الجمهور العربي منذ عشر سنوات من خلال برنامجها على قناة ام بي سي والذي تقوم من خلاله بتغير اطلالة المشاركين فيه افتتحت منذ سنوات عدة صالونات للتجميل و عدة دول تحمل اسمها و هي وجه إعلاني العديد من مستحضرات التجميل و العناية بالشعر و البشرة.

د. مجد ناجي : طبيب تجميل الاسنان ومدير ليبرتي لطب الاسنان  نجح في علاج وتجميل الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة كرمته العديد من المؤسسات و الدول كان اخرها تكريمه من  دولة الكويت ممثلة برئيس مجلس الوزارء الشيخ جابر المبارك الصباح و حكومة دبي ممثلة بنائب الحاكم الشيخ مكتوم بن محمد المكتوم كما تم اطلق اسمه على احد اجنحة مركز الحسين للسرطان في الاردن  قام بتجميل اسنان الكثير من الفنانيين والفنانات , و عدد كبير من رؤساء الدول و زوجاتهم  أساس مركز ليبرتي للتدريب و الأبحاث وله العديد من المؤلفات في مجال تجميل الاسنان عرفه العالم العربي من خلال إطلالته على قناة ام بي سي و هو طبيب الاسنان الوحيد الذي ظهر على أغلفة اهم المجلات العربية دخل مؤخرا موسوعة غينيس ببتصميمه اغلى ابتسامة في العالم و يعتبر احد رموز السياحة العلاجية في الامارات .

د. نادر صعب : طبيب و جراح تجميل لبناني و اشتهر بتعامله مع العديدين نجوم الفن والمجتمع صاحب و مدير مستشفى نادر صعب لجراحة التجميل في اللبنان و يقوم حاليا بفتح عيادته الخاصة بدبي متزوج من انابيلا هلال وصيفة ملكة جمال اللبنان سابقا و مقدمة برامج على قناة ام بي سي يقوم بزيارات دورية لعددين الدول العربية للعناية بجمال عدد من كبار الشخصيات والنجوم فيها كان له السبق في العديد من عمليات التجميل و صاحب إطلالات تلفزيونية مميزة على العديد من القنوات العربية و يذكر اسمه باستمرار عند ذكر الجمال او التجميل.

طوني مندلق : مزيّن الشعرالنسائي اللبناني، والذي بداء عمله في هذا المجال منذ ما يزيد على عشر سنوات، وهو يُعدُّ من ألمع وأشهر الأسماء في عالم التجميل النسائي في العالم العربي، ترك بصمة خاصّة به لا ينافسه عليها أحد، فبات وجهة الكثير من النجمات اللواتي يبحثن عن شخصية راقية وأنيقة ولافتة في إطلالتهن.
سطع اسم طوني المندلق من خلال عمله مع العديد من النجمات العربيات و العالميات و هو وجه إعلامي لأحد منتجات العناية بالشعر.




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
1 - تعليق بواسطه : كاسبر Dec 28 2015 11:20:34 في
هاه بشرو ماحصلتو أسمي في القائمة
إبلاغ عن إساءة

2 - تعليق بواسطه : حجيه Dec 28 2015 11:31:08 في
اسمي بين خبراء الذوق العربي الاصيل
إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : 77 Dec 28 2015 12:22:15 في
و لا يوجد طبيب سعودي واحد في القائمه
إبلاغ عن إساءة

4 - تعليق بواسطه : غضب Dec 28 2015 12:33:54 في
والله في سوريا وتركيا أطباء أسنان أفضل من مجد هذا بألف مره ... وأسعارهم حلوه ... أما مجد هذا فتصليح السن عنده يكلف فوق 15 ألف ريال ... على إيه ؟ عشان صلح سنون كم حاكم ورجل أعمال .. طلعوه أفضل طبيب ...
إبلاغ عن إساءة

5 - تعليق بواسطه : منصور الزعيم Dec 28 2015 12:50:18 في
افاااااا ...انا دخلت ابغي اقرأ الخبر بالغلط لأني قريت العنوان بكسر حرف الجيم في كلمة ( الجمال ) وطلع حرف الجيم بالفتح ..خرووووج.
إبلاغ عن إساءة

6 - تعليق بواسطه : أجوااااء /// Dec 28 2015 12:52:47 في

الجمال ..جمال الخلق والدين وليس .****؟؟؟

إبلاغ عن إساءة

7 - تعليق بواسطه : اعلام Dec 28 2015 17:09:28 في
هذولا اشتهروا بسبب الاعلام اللي ابرزهم فيه الكثير افضل منهم بمراحل لكن لانهم ماطلعوا في شاشات التلفزيون مااشتهروا جويل مثلا مكياجها كارثه خبيرات التجميل الخليجيات يفوقونها بمراحل الشغله واسطات وبريق اعلامي لااكثر
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1912
8 - تعليق بواسطه : hima16 Dec 28 2015 17:26:39 في
الله يعطيكم الف عافيه ياطاقم المرصد,متميزين في نقل كل جديد,شكرا جزيلا لكم.
إبلاغ عن إساءة

9 - تعليق بواسطه : وطن Dec 29 2015 02:39:14 في
أما جويل في المركز الأول فعلا تطبيل إعلامي هذا حقيقة بدون ظلم
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3148
10 - تعليق بواسطه : المزن Dec 29 2015 09:12:00 في
مالت عليك يااندرسون انترناشيونال ! وعلى اختياراتك أصبت في اختيار واحد فقط وهو أيلي صعب فقط في أزياؤه الراقية اما الباقين أكثرهم تغيير خلقة الله من عمليات تجميل. صفر على الشمال.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 12457
11 - تعليق بواسطه : ولدالشيوخ Dec 30 2015 15:46:38 في
مين دول؟؟
إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى