عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

بالفيديو: السلطاتُ الأمريكية تعتقل طالب سعودي اعتدى على ضابط

انشيء في : 2016-01-21 20:20:29
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد: قامت السلطاتُ الأمريكية  باعتقال طالب سعوديّ يوم الجمعة؛ بتهمة الاعتداء على أحد الضباط في ولاية فلوريدا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.وبحسب مواقع إنترنت فإن الطالب السعودي الذي يدرس في معهد ولاية فلوريدا للتكنولوجيا، كان مخمورًا وتشاجر مع مجموعة من رجال الشرطة، واعتدى على أحدهم وأصابه إصابة بليغة وفقا لموقع "المواطن".وقالت الشرطة في مقاطعة “بريفارد” بولاية فلوريدا، في أقصى الجنوب الشرقي لأمريكا: إن المحققين الذين يتابعون القضية اكتشفوا أنه يقيم في البلاد بصفة غير قانونية، بعد انتهاء تأشيرة طالب التي دخل بها البلاد.وأوضح الموقع أنه تم حبس الطالب السعودي (س. ح) ثلاثة أيام، وأُطلق سراحه بكفالة 8000 دولار، على ذمة القضية، لكن لم يتم اعتبار انتهاء الفيزا أمرًا يستدعي تحريك إجراءات قضائية بهذا الشأن.




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
عدد المشاركات : 53
1 - تعليق بواسطه : Frotz Jan 21 2016 20:26:40 في
هذا طالب سعودي .. فهل للاستاذ المثقف قلم الحقينه ان يفيدنا من اي الاحزاب هو ؟ ! !
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8682
2 - تعليق بواسطه : بو نواس Jan 21 2016 20:28:45 في
اذا تبثت عليه انه معتدي فنأمل من المسئولين بالسفارة والقنصليات عدم التدخل في هذه القضايا حتى يتأدب صغار العقول !
إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد   Jan 21 2016 20:29:04 في
السلام عليكم
إبلاغ عن إساءة

4 - تعليق بواسطه : أبو سحاااب Jan 21 2016 20:30:22 في
الشباب إذا وصلوا هناك انبهروا بما لديهم من متع الدنيا واندمج فيها لا حسيب ولا رقيب ونسي الهدف الذي جاء من أجله فلا طال بلح الشام ولا عنب اليمن ورجع وقد لوث سمعته وسمعة بلده . الله يهديهم ويصلحهم .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
5 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 20:35:01 في
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم >>>> .
إبلاغ عن إساءة

6 - تعليق بواسطه : خالد القحطاني Jan 21 2016 20:35:09 في
فضحونا ها الهمج ،،، بعد السجن وهدم مستقبله يطرد الى بلده ،،، خيبه تخيبه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 9004
7 - تعليق بواسطه : بدور Jan 21 2016 20:39:14 في
لاحول ولا قوة إلا باالله الله يصلح حاله
إبلاغ عن إساءة

8 - تعليق بواسطه : مشعل Jan 21 2016 20:39:36 في
مساء الخير.
إبلاغ عن إساءة

9 - تعليق بواسطه : حميد الدبعي Jan 21 2016 20:41:09 في
الي نعرفه ان الشرطه الامريكيه ما تتعامل الا بصعق الكهرباء والقصه مفبركه عربي مسلم مخمور القو القبض عليه اتهموه تهم باطله دعايه انتحابيه ل ترامب الصهيوني هذي كل القصه
إبلاغ عن إساءة

10 - تعليق بواسطه : محمد Jan 21 2016 20:48:17 في
سعودي ولقى حرية ! حلّها
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2504
11 - تعليق بواسطه : إنسان منصف Jan 21 2016 21:12:57 في
والله احترنا معكم يا شباب اما سرااااااااااااااااابيت واما دوااااااااااااااااااااااااااااااااعش والله مشكله وين علماء الإجتماع ما يحللون هذه الظاهره لدى الشباب السعودي لا حول ولا قوة الا بالله
إبلاغ عن إساءة

12 - تعليق بواسطه : لعنهم الله Jan 21 2016 21:21:35 في
هذا اطلقوا صراحه لانهم عرفوا ما منه فائده لا له ولا للمسلمين ولكن حميدان التركي بدون اي تهمه اكثر من ٨س مسجون لان فيه خير حسبي الله عليهم
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 23164
13 - تعليق بواسطه : قلم الحقيقه Jan 21 2016 21:22:41 في
شاهدو شكله واذلاله وهوان نفسه عليه وهو يقف كالمشرد بعد عنجهيته وغطرسته التي قادته للاعتداء على أفراد الشرطة الأمريكية وهو متعاطي للخمر. لكن شكله ينتمي للأخوان المفلسين واذا كان الأمر كذلك يستحق ماحصل له وقليل في حقه.
إبلاغ عن إساءة

14 - تعليق بواسطه : .لن . Jan 21 2016 21:34:13 في
ت٩ ليه احنا كل شي نسوي فيه إبو العريف أسالك بامانة هل عشت في أمريكا ؟!! انا متاكد لا حدك من الدوادمي لا بيشة والنسيم بالرياض ... الأمريكان ما فكرو فيه لو ما غلط .. هذا للحق .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 394
15 - تعليق بواسطه : الحد الجنوبي Jan 21 2016 21:36:20 في
الحمد لله أن الضابط ماجندله برصاصة وقال المثل ياغريب خليك أديب
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2858
16 - تعليق بواسطه : سياسي قدير Jan 21 2016 21:40:12 في
شين وقوي عين
إبلاغ عن إساءة

17 - تعليق بواسطه : خالد Jan 21 2016 21:53:46 في
كل يوم مواضيع عن الطلاب والطالبات السعودين برا واكثرشي في امريكا واستراليا وكندا يا سكرانيين يا مغتصبين بنات يالوطين مغتصبين اولاد يا مخدرات ياهوشات ومشكل وسهرات بالاماكن الفاسدة والمشبوهه يا وحدة متعرفة على واحد وهاربه وياه الى متى هاذا الفساد ويكلفوا الدولة ميزانيات ضخمة الا يستحون ويخجلون
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 53
18 - تعليق بواسطه : Frotz Jan 21 2016 22:03:00 في
ههههههه والله جد شين وقوي عين .. على طول صنّفه اخواني .. والله ماندري من المخمور ويقول تدخل بالغيبيات ههههههه
إبلاغ عن إساءة

19 - تعليق بواسطه : مشعل Jan 21 2016 22:10:55 في
يعني هل ابتعثتك الوله لتتردد على البارات انت وشكالك وش الفايدة من عودتك لاكن الاحظ ان مشاكل المبتعثات يكاد لا يذكر بالنسبه للذكور
إبلاغ عن إساءة

20 - تعليق بواسطه : 16F Jan 21 2016 22:11:32 في
قالى تعالى واعلموا أنما أموالكم وأولادكم فتنة وأن الله عنده أجر عظيم ... الحين اشقيت نفسك واهلك ياعديم الرجوله انت رايح تدرس ولا رايح تسكر وتعربد المفروض بعد انتها محاكمة هناك يتم ترحيله فورآ من قبل سفارتنا واذا كان مبتعث على حساب الحكومه اول مايوصل يوضع في السجن الين يسدد كل هلله صرفة عليه الخايس
إبلاغ عن إساءة

21 - تعليق بواسطه : شمالي Jan 21 2016 22:43:36 في
المفروض انه رايح يدرس ويحترم نفسه ويرجع بشهاده تفيده لكن احلى ما في الموضوع انه جلد الضابط
إبلاغ عن إساءة

22 - تعليق بواسطه : عبود Jan 21 2016 22:50:49 في
كان المسلمين بسلوكهم وتعاملهم واخﻻقهم الطيبه سبب في نشراﻻسﻻم والدعوه الى الله انحاءالعالم.واليوم اصبح الوضع مغايرا تماما اﻻ مارحم الله!! والسبب اﻻعراض عن كتاب ربناوسنة نبيناصلى الله عليه وسلم فمن تمسك بهما نجى وفاز بالدارين.
إبلاغ عن إساءة

23 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:09:40 في
ليييش ياطالب تعتدي على الضابط ?!
إبلاغ عن إساءة

24 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:14:59 في
يمكن الضابط هو اللي ابتدا بالمشكلة والطالب يدافع عن نفسه --!
إبلاغ عن إساءة

25 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:17:56 في
إن المحققين الذين يتابعون القضية أكتشفـــــــوا أنه يقيم في البلاد بصفة غير قانونية ------- وبعد مخربهـا?
إبلاغ عن إساءة

26 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:22:19 في
وأوضح الموقع أنه تم حبس الطالب السعودي -------- هـذي نهاية الهياط -- -- حلهـا.
إبلاغ عن إساءة

27 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:27:03 في
وتشاجر مع مجموعة من رجال الشرطة، واعتدى على أحدهم وأصابه إصابة بليغة -------- ياحياتي شكله بعد إنصاب إصابة بليغة بين الحياة والموت ---- الله يرحمه مُقدماً.
إبلاغ عن إساءة

28 - تعليق بواسطه : شـيهـــــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:29:31 في
20 كـونـان ?
إبلاغ عن إساءة

29 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:32:02 في
طيب ياجمـــــــيلة* وين باقي الخبر -- أنا ويش إستفدت من أن الضابط مصاب إصابة بليغة وماعلمتينا هل هو حي ولامات -- إن كان الضابط مات عزالله راح فيهـا الطالب.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2347
30 - تعليق بواسطه : الحرمان Jan 21 2016 23:32:51 في
اذا فكوك بكفاله انقز لولايه ثانيه وعلي السعوديه سيده
إبلاغ عن إساءة

31 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 21 2016 23:36:44 في
كان مخموراً آهـاااا مخموراً ?! كان قلتوا من الأول يعني يعتبر مجنوووون وفـاقـد العقل مايلحقه مشــاريه حتى لوقتـل.
إبلاغ عن إساءة

32 - تعليق بواسطه : منفلوطي Jan 21 2016 23:54:01 في
مشكله اذا الشخص سافر وتفكيره في راس!
إبلاغ عن إساءة

33 - تعليق بواسطه : سلفي Jan 22 2016 00:22:27 في
ابتعاث ماهب ودب خطأ ادركه ولي امرنا سلمان العز ولذا من اليوم لن يبتعث الا الافذاذ !!
إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى