عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

فيديو .. إيرانيات يخلعن الحجاب ويلبسن تنورات قصيرة اعتراضاً على قمع طهران

انشيء في : 2016-01-21 17:59:45
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد:أظهر مقطع فيديو تم نشره على الفيسبوك نساء إيرانيات يقدن السيارة من دون حجاب وذلك ضمن حملة لخلع الحجاب تقودها صحفية إيرانية تعيش في نيويورك.ويظهر في الفيديو مجموعة من الفتيات أثناء قيامهن بخلع الحجاب والكشف عن رؤوسهن بينما كنّ يضحكن ويلبسن تنورات قصيرة. وقالت ألينجاد الصحفية الإيرانية التي تقود الحملة أن السيدة التي أرسلت لنا هذا الفيديو تمثل النساء اللاتي لا يوافقن على تلك القواعد ويخاطرن بحياتهن ويرفضن حظر قيادة السيارات في إيران".ويأتي ذلك على إثر القانون الذي تمّ إصداره قبل شهور قليلة، والذي يلزم النساء بارتداء غطاء الرأس طوال الوقت أثناء قيادة السيّارات، وإلا فسيكنَّ معرَّضات للإيقاف.




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
عدد المشاركات : 3548
1 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 18:04:44 في
سسسوف يتم الأعدام حقآ .
إبلاغ عن إساءة

2 - تعليق بواسطه : ابو نواف العسيري Jan 21 2016 18:08:39 في
انا اقول افضل حل نجيب الحريم من ايران عندنا ثم نظرب الباقي بالنووي
إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : علي Jan 21 2016 18:15:26 في
ول جميييييييلااااات
إبلاغ عن إساءة

4 - تعليق بواسطه : ع الشمري Jan 21 2016 18:16:27 في
بناتهم جميلاااات.
إبلاغ عن إساءة

5 - تعليق بواسطه : سعدالعبدلي Jan 21 2016 18:17:09 في

مخالف للنشر

إبلاغ عن إساءة

6 - تعليق بواسطه : ع الشمري Jan 21 2016 18:19:30 في
بناتهم جميلاااات.
إبلاغ عن إساءة

7 - تعليق بواسطه : ام عمر Jan 21 2016 18:25:55 في

اي جميلات ****

إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1912
8 - تعليق بواسطه : hima16 Jan 21 2016 18:27:23 في
ماجمل الحريه,والتشدد والتعقيد,لايولد الا نفوس حائره ثائره,الوطن للجميع.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
9 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 18:27:41 في
الصرآحه : الإيرانيات فعلآ جميلاااااااااات .. جانت عندي صديقه إيرانيه بسسس والله طيبه .. يعني مو كلهم مو زينين ..).
إبلاغ عن إساءة

10 - تعليق بواسطه : خالد Jan 21 2016 18:29:01 في
خلعتوا الحجاب والا ما خلعتوا دينكم دين مجوسي لا يمت للاسلام بصلة الحجاب فرض على المسلمات فقط وليس المجوسيات الصفويات او اليهوديات او النصارانيات في القران فرض على امهات المؤمنين وبنات المسلمين جميعا
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 3548
11 - تعليق بواسطه : طيف Jan 21 2016 18:29:35 في
عيني علقوا واطلعوا من غير .. ماتباعون عليهن وااضح ههه .
إبلاغ عن إساءة

12 - تعليق بواسطه : ياد طيف Jan 21 2016 18:30:04 في
صديقة إيرانية للعراقية هههه نفس العينات
إبلاغ عن إساءة

13 - تعليق بواسطه : اهلًا طيف Jan 21 2016 18:31:11 في
طيف الحب تعالي ودعي العجوز الهرم البالي
إبلاغ عن إساءة

14 - تعليق بواسطه : العجوز تعب ونكيد Jan 21 2016 18:32:11 في
اين العجوز البو
إبلاغ عن إساءة

15 - تعليق بواسطه : ههههه Jan 21 2016 18:35:10 في
اجمل من طيف البصرة
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 5427
16 - تعليق بواسطه : روح الغرام Jan 21 2016 18:42:16 في
لا بوهم لبو حريمهم كلهم مخنزين ....
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 9004
17 - تعليق بواسطه : بدور Jan 21 2016 18:47:57 في
الله يخلع رقابهم
إبلاغ عن إساءة

18 - تعليق بواسطه : سعودي Jan 21 2016 18:55:07 في
مافي اجمل ولا احلا من بناتنا وبس.
إبلاغ عن إساءة

19 - تعليق بواسطه : سعودي Jan 21 2016 18:55:37 في
مافي اجمل ولا احلا من بناتنا وبس.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8137
20 - تعليق بواسطه : الشيباني Jan 21 2016 19:01:21 في
هههههههههههههه من يعرف سبب ضحكتي له حاشي مزيون ههههههههااااااي
إبلاغ عن إساءة

21 - تعليق بواسطه : صويلح Jan 21 2016 19:02:47 في
إيرانيات يخلعن الحجاب ويلبسن تنورات قصيرة اعتراضاً على قمع طهران(الشجاعة ليست حكر على الايرانيين حتى سكان بركينافاسو فيها من الشجعان الكثير والشجاعة لها اهلها)
إبلاغ عن إساءة

22 - تعليق بواسطه : مشكور Jan 21 2016 19:04:44 في
لكن في السعودية ممنوع على المراة ان تقود سيارة
إبلاغ عن إساءة

23 - تعليق بواسطه : ابو عمر Jan 21 2016 19:07:50 في
اوسخ بنات هم بنات المجوس والحمدلله على نعمة الاسلام
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8137
24 - تعليق بواسطه : الشيباني Jan 21 2016 19:13:06 في
صويلح هههههههههه يقطع بليسك أبك ابك بركينا فاسو مثل قطع الليل في الليل مايبين شي هههههههه
إبلاغ عن إساءة

25 - تعليق بواسطه : مكااااوي Jan 21 2016 19:14:19 في
شيباااااني ابن عمي عرفت ضحتك قصدك صداقة طيف مع ايرانيه خرررررررررطي
إبلاغ عن إساءة

26 - تعليق بواسطه : .لن . Jan 21 2016 19:15:02 في

تعليقات ***ومحاولة .. لا تجدي ادري انك قاعد تودي عمل ... وبأسلوب له وجهه معينة بس .. الكلام الصائب أقوى ( إن من البيان لسحراً) تذكر هذا.

إبلاغ عن إساءة

27 - تعليق بواسطه : الجمره Jan 21 2016 19:27:55 في

مخالف للنشر

إبلاغ عن إساءة

28 - تعليق بواسطه : احمد Jan 21 2016 19:32:18 في
فعلا ما عليهم حجاب مجوسيات وصفويات دينهم دين الشرك والكفر اصلا مين فرض عليهم الحجاب عباد القبور والاموات اصلا المفروض ما يغطوا لانوا مالهم دين يفرض عليهم كذبوا عليهم معمميهم الكفار المجرمين الزنادقة عباد النار المجوسيين
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8137
29 - تعليق بواسطه : الشيباني Jan 21 2016 19:35:20 في
مكااااوي دامك إبن عمي أنت الصادق وكلامك صحيح بس لاتزعل علانا قرابتنا مااتحمل زعله واعتبره والدي وتاج رأسي ولايهمك شيء أخي العزيز ولك تحياتي والحاشي أبي اسوقه مهر لطيف طيف
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8682
30 - تعليق بواسطه : بو نواس Jan 21 2016 19:45:03 في

مخالف للنشر

إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8
31 - تعليق بواسطه : ouedus Jan 21 2016 19:46:39 في
لو بناتهم غزونا يا بوك رحنا وطي مشكلتنا يا السعوديين نقدر الجمال ههههههههههههههههههههه
إبلاغ عن إساءة

32 - تعليق بواسطه : غير Jan 21 2016 19:48:30 في
امنت بالله وامنت ان الجمال اصفهاني،،، سبحان من نزل الحور بالارض،، عطاني من البراد واعطيك من داني.... صفوة بياض خضها الزمن خض
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1116
33 - تعليق بواسطه : mub Jan 21 2016 19:50:08 في
مادري ان كن يفضلن الجير ناقل الحركة محليا اسمه قير وبالمصري فتيس هه يفضلنه اوتو او عادي الاوتو اسلس واريح العادي جيد وقوي ويأدي اللزوم والغرض يعني بس الايرانيات اللي يبن تحرر ويمارسن التقية والكذب والتناقض الايرانيه تسوق لحالها بعكس بعض الناس
إبلاغ عن إساءة

34 - تعليق بواسطه : مع زاتك Jan 21 2016 19:50:30 في
هههههههههههه.متى يصرن سبايا عندنا..وجواري..علم الله لاصرف للشيباني جاريه.فارسيه.فل انجكشن..علم.الحقباني لا اشوفه.لين يخلص الثانوي ليلي..واصرف له جاريه نص استخدام.علم.أما مصلفح.والله لو يجيب دكتوراة ما يأخذ ولا جاريه..هههههههه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 12457
35 - تعليق بواسطه : ولدالشيوخ Jan 21 2016 19:55:03 في
الاستحمام بالماء الساخن له فوائد كثيره..
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 2924
36 - تعليق بواسطه : نزود Jan 21 2016 19:57:12 في
وأن شاء الله قريبا ينزعون الملالي من السلطه ........
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1116
37 - تعليق بواسطه : mub Jan 21 2016 20:01:23 في

***يعني بس الايرانيات اللي يبن تحرر ويمارسن التقية والكذب والتناقض الايرانيه تسوق لحالها بعكس بعض الناس

إبلاغ عن إساءة

38 - تعليق بواسطه : عمر Jan 21 2016 20:03:27 في
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمدلله الذي اعزنا بالإسلام
إبلاغ عن إساءة

39 - تعليق بواسطه : سعيدان Jan 21 2016 20:37:33 في

نبغى نزع****ماهو نزع حجاب

إبلاغ عن إساءة

40 - تعليق بواسطه : شايب Jan 21 2016 20:48:37 في
علي الأقل حريمهم يسوقون. ليش الانتقاد. المثل يقول اللي بيته من زجاج مايرمي غيره بالحجر.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8449
41 - تعليق بواسطه : بـسـمـه Jan 21 2016 21:01:17 في
لو نزلتوا صور افريقيات لازم يتخرفنون السعوديين فمابالك بأيرانيات هههههه
إبلاغ عن إساءة

42 - تعليق بواسطه : فاعل خير Jan 21 2016 21:56:23 في
لم يفرض الله الحجاب على نساء المسلمين عند غير المحارم بل فرض عليهن الجلباب كما بينه أهل السنة
إبلاغ عن إساءة

43 - تعليق بواسطه : الى41 Jan 21 2016 22:35:24 في
هذاالجمال الي يفتح النفس ماهي ام ركبه ام الطلبات التي مثل المنخل مايمتلي من الماء الي الحياة معهن تقصر العمر ان اشاء الله تعود المياه المجاريها ونلتقي في احبابنا في ايران
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 8449
44 - تعليق بواسطه : بـسـمـه Jan 21 2016 22:44:01 في
43// ام ركبه اللي تقول عليها الله يسود وجهك هي امك واختك يا جنط وكمان ان شاء الله ربي يقصر عمرك وماتتهنى بالحياه لو مع اثيوبيه وبزياده عليك يا درج ..بلاااا روح قدرك ومكانك المجوسيات اللي ريحتهم مثلك .
إبلاغ عن إساءة

45 - تعليق بواسطه : محمد Jan 21 2016 22:50:29 في
اللهم آآآمين ي بسمه
إبلاغ عن إساءة

46 - تعليق بواسطه : احب الليل والقمرا Jan 21 2016 23:04:01 في
اللي يعلقون على المراءه السعوديه ام وام ،، والله مايستحون احترمو مشاعرنا انا لن اتزوج الا سعوديه،، ما اريد الا سعوديه بالعبايه مخفيه ماابغى غيره مهما يكون ومهما تحمل جنسيه مثل سعوديه مافيش لابد تدور تفتيش حتى لو اجهز جيش ودار الكوره الارضيه ابغى بنتن اصيله لو من ايت قبيله قصيره او طويله المهم سعوديه
إبلاغ عن إساءة

47 - تعليق بواسطه : الهاشمي Jan 21 2016 23:04:38 في
لا اله الا الله اللهم ارزقنا الحور العين والجنة
إبلاغ عن إساءة

48 - تعليق بواسطه : سلفي Jan 22 2016 00:28:23 في
نصف خلفاء الدولة الاسلامية الاموية والعباسية تزوجوا فارسيات لجمالهم الطاغي .
إبلاغ عن إساءة

49 - تعليق بواسطه : ياسلام على دس السم بالعسل Jan 22 2016 00:29:27 في
ياسلام على دس السم بالعسل ..!!! لماذاا ربط ((الحجاب الاسلامي الفطرة الستر)) بـ ((القمــــــــــــــــــــــــــــع)) ..!!!!؟ والمجتمع الايراني معروف عنه انه مجتمع فقير جداا بطالة عنوسة انحراف شذوذ وش ترجون من حكومة تروج المخدارت بين شباب وشابات وطنهم وهناك حداق مفتوحة لمن ليس لهم منازل شباب وشابات!!
إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى