عزيزي الزائر أنت تتصفح الآن أرشيف صحيفة المرصد، يمكنك تصفح صحيفة المرصد مباشر بالضغط هنا

نيفيز يجبر الأهلاويين على تغيير مخططاتهم الشتوية

انشيء في : 2016-01-15 08:40:21
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد : غيّر الأهلاويون من خططهم وتحركاتهم في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أصبح الهدف الرئيسي لمسيري النادي هو حسم صفقة التعاقد مع المحترف البرازيلي تياغو نيفيز مهما كلف الثمن، وذلك بعد إصرار المدرب السويسري كريستيان جروس على ضرورة جلب نجم الهلال السابق لتدعيم خط الوسط الهجومي في الفريق، مشيراً إلى قدرته إيجاد التوليفة المناسبة التي تضمن تحقيق الاستفادة القصوى من العناصر المميزة في خط الوسط بتواجد نيفيز وفيتفازيدس وحسين المقهوي وتيسير الجاسم.

وبحسب صحيفة الجزيرة كان الأهلاويون قبل انطلاقة سوق الانتقالات يستهدفون جلب محور ارتكاز أجنبي وهو ما حدث من خلال الوصول إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع اللاعب التوجولي اليكسس روماو إلى أن إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي نيفيز غيرت من كافة المخططات الأهلاوية ، حيث سارعوا إلى التعاقد مع محور ارتكاز محلي وهو لاعب الوحدة ماهر عثمان وكثفوا جهودهم لجلب تياغو نيفيز مع الإبقاء على اللاعب اليوناني ايوانيس فيتفازيدس الذي كان قريباً من مغادرة أسوار النادي نظراً لغيابه الطويل بسبب الإصابة ، إلا أن الكشوفات الطبية أثبتت شفائه التام من الإصابة كما أن المدرب جروس أبدى رغبته في الإبقاء على اللاعب وهو الأمر الذي وافق رغبة الإدارة لتضع كامل ثقلها المادي لإنهاء صفقة نيفيز . يذكر أن العرض الأهلاوي الأخير لنيفيز وإدارة نادي الجزيرة وصل إلى خمسة ملايين يورو في مقابل شراء بطاقة النجم البرازيلي لموسم ونصف . من ناحية أخرى يخوض الفريق الأهلاوي في الرابعة من عصر آخر لقاءاته الودية ضمن معسكره الحالي في مدينة العين والتي سيواجه من خلالها فريق لوكوموتيف الأوزبكي، حيث ينتظر أن يشهد اللقاء المشاركة الأولى للنجم السوري عمر السومة عقب غيابه الطويل عن الملاعب .




الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
عدد المشاركات : 422
1 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 15 2016 08:54:38 في
ياحبايب الهلال ماتخلص منه وهو في قمة مستواه مثلما كان اول ماحضر للهلال او حتى اول ما أحضره سامي الجابر خلاص انتهى الاعب خمس ملايين يورو اي مايفوق ال30مليون ريال تجيبون فيها 11لاعب محليون
إبلاغ عن إساءة

2 - تعليق بواسطه : الزعيم الملكي Jan 15 2016 09:09:15 في
يعجبني في نيفيز انه يرقص بالطحالب وساحب عليهم. . اللاعب قال لن العب في السعودية لغير الملكي وزعيم آسيا. .ولن يشوه تاريخه باللعب مع ابو اثنين دوري وصفر في الآسيوية
إبلاغ عن إساءة

3 - تعليق بواسطه : انتحار Jan 15 2016 09:13:00 في
الاهلاويه منتحرين عشان الدوري ههههه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1192
4 - تعليق بواسطه : العنيد Jan 15 2016 09:46:37 في
2/// يشوه تاريخه بيش أقول رح نام الله يصلحك بس !!!
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1192
5 - تعليق بواسطه : العنيد Jan 15 2016 09:49:56 في
مبروك للاخوه بالنادي الاهلي لاعب كبير بنادي كبير..فريق يعمل واتمنى الدوري له لو ماحققه الزعيق..لكن المدرب يحتاج ان يترك المباريات ضد الفرق الصغيره لمساعد مدربه لانه لايوجد لديه حلول لفريق يغلق الملعب !!
إبلاغ عن إساءة

6 - تعليق بواسطه : مزاجي رايق Jan 15 2016 10:37:46 في
هل سيندم بعض الناس في التفريط في هذا اللاعب العلم عند الله والأيام تكشف المستور انا من المنتظرين
إبلاغ عن إساءة

7 - تعليق بواسطه : عميدهم Jan 15 2016 11:08:19 في
لو تجيبوا جرندايزز مافي دوري!
إبلاغ عن إساءة

8 - تعليق بواسطه : الاهلاوي الملكي Jan 15 2016 11:33:25 في
اتمنى التوفيق للملكي في اي خطوه يخطوها لمصلحة النادي .. وارد على رقم 2 (( مدري وصلتم للعالميه والا لا )) ورقم 3 كل الانديه تعمل المستحيل من اجل البطولات وأقرب مثال الطواقي اغلب بطولاتهم بالحكام او من تحت الطاوله .
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1192
9 - تعليق بواسطه : العنيد Jan 15 2016 11:49:52 في
بعض التعليقات يقولون مافيه دوري !!! هل تعلم يااااخي اكيد العلم عند الله لاتجلس اتهايط وتقول مافيه دوري
إبلاغ عن إساءة

10 - تعليق بواسطه : زائر Jan 15 2016 12:09:41 في
يااخوان ليش ما نقول كلمة حق لهذا النادي الكبير ومن الاجالسين نشوفه في هذا النادي النادي الوحيد الاجالس يشتغل صح بشهادة الجميع بغض النضرعن من اشجع نعطي هذا النادي حقه النادي الوحيد الاجالس يقدم كل مافي وسعة جالس يبذل الغالي ونفيس علي ارض الواقع شوفوا التعاقدات شوفوا مدربه شفوا رواتبه تدفع شهريه
إبلاغ عن إساءة

11 - تعليق بواسطه : محمد الغامدي Jan 15 2016 13:06:40 في
انت ي رقم 2 . كأس الاتصالات علا قدك وتسللمه بعد وتحط الطاقية فوقه .. الله يقطع النيفيأ ماتدهن السير
إبلاغ عن إساءة

12 - تعليق بواسطه : الرد على عميدهم Jan 15 2016 13:10:24 في
لو الاهلاويه ارادوا الدوري بالمنشطات كان جابوه من زماااااان بس نجيبه يعني نجيبه بس بدون منشطات . وافهمها ياحلو
إبلاغ عن إساءة

13 - تعليق بواسطه : حمتو Jan 15 2016 13:14:05 في
تعليق 2 الزعيق بدري عليه يصير ملكي ولا ملكي الا الاهلي اما الزعامه فاخذتوه بالزعيق وبالصافره والتاريخ يشهد والاسيويه صعبه قويه ياطواقي مالها الا رجالها بنادي الشمس المشرقه نصر البطولات والرجوله
إبلاغ عن إساءة

14 - تعليق بواسطه : دروجبا Jan 15 2016 13:33:00 في
تعليق 2و3و7 اخرس الله السنتكم في يوم جمعته ياحقده
إبلاغ عن إساءة

15 - تعليق بواسطه : اهلاوي Jan 15 2016 14:18:05 في

يالفقر*** فافيك حيلة .

إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 422
16 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 15 2016 14:46:47 في
يا أهلاويه ترى الفريق الإماراتي مالك عقد نيفيز يبي يصرفه بأي شكل بس شافكم منكبين عليه كب قالو خل نماطل ليرفعو السعر يعني لو صرفتو النضر عنه ممكن تاخذونه بنص او ربع ال5مليون يوروراو بلاش حتى ومعه شاحن هديه بعد هههههههههههههههههههههههاي هع هع هع
إبلاغ عن إساءة

17 - تعليق بواسطه : الهلال الزعيم الملكي Jan 15 2016 15:42:17 في

ياطحالب ****الالقاب الهلال هو الزعيم الملكي سماه ملك واعضاءه ملوك وامراء ونادي عاصمي مش نادي *** وابوعرام وللهلال اخر بطوله للملك وش تبون اكثر

إبلاغ عن إساءة

18 - تعليق بواسطه : النادي الاهلي الملكي السعودي Jan 15 2016 15:59:23 في
تعليق 17 شيل فانيلة لاعب هلالي وتشوف اثار سياط الفريق النصراوي على ظهوركم طيلة 50 سنة ههههههه قال الهلال ملكي قال
إبلاغ عن إساءة

19 - تعليق بواسطه : ملكي بكاهم على ارضهم وبين طواقيهم Jan 15 2016 17:00:34 في

يا ملوك ويا عالميين الزعقاء يضنون *****ان اللاعب من املاكهم هههههه ولو علمو ان نيفيز لم يأتي من اجل عيونهم بل من اجل المال وهو حقه المشروع ...يا طواقي افهمو اللاعب يبحث عن المال ومن يدفع وهو يعلم ان فريقكم لايفلح الا مع الحكم المحلي باعتراف مدربكم ومدبكم لايرغب باللاعب يعني ان نيفيز لديه المزيد...

إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 1192
20 - تعليق بواسطه : العنيد Jan 15 2016 17:31:34 في
14// دورجبا ليش الدعاء الله بهديك الدعوى مجرد راي لااكثر ولا اقل ؟؟!!
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 422
21 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 15 2016 19:21:30 في
تعليق 8تحط في ذمتك انت بعدين سبق وأن قلنا وكررنا ومازلنا نُكرر الهلال السعودي أول فريق سعودي يتأهل لكأس العالم للأنديه ( الرسميه ) من الملعب لا المكتب وماعندنا مُشكله نذكركم كل مانسيتو او تناسيتو بعدين الي يسمعك يقول هذا فريقه مُتخم بلألقاب الآسيويه يازمن العجائب
إبلاغ عن إساءة

22 - تعليق بواسطه : الراقي Jan 15 2016 19:21:37 في
سبحان الله ياهذا الحقدوياهذا الحسد عليك ياملكي من بعض الجماهير الا عايشن في قهر لمن يشوفو الواحد التخبطات والمشاكل الا في ناديه وديونه ولمن ينظرللاهلي وستقراره ويحاول يقارنه بناديه ويشفوا الفرق الشاسع يجيه تعب وحقد وحسد
إبلاغ عن إساءة

23 - تعليق بواسطه : الى تعليق21 Jan 15 2016 21:38:02 في
ههههههههه تاهلتم لاول كاس عالم للانديه جديده يمكن بس ما شاركتم يعني على ورق هههاااي جديده بصراحه لا ومعتمد انه اول فريق سعودي يتاهل هههه تصدق هالمعلومه حتى المعلقين ما قد ذكروها وقت يستعرضو تاريخ فريقكم وقت مباراة النصر مع كورنثيانز وانتم وقتها لعبتم مباراه قدام ههههه انت عارف ما يحتاج نحب الستر ههه
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 422
24 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 15 2016 22:07:04 في
الأن ( اللعب ) مع كورنثيانزصار مُنجز اهنيكم على طموحكم
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 422
25 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 15 2016 22:13:28 في
بعدين انا ماقلت جديده انا قلت ( رســـمـــيــــه ) وليس تجريبيه
إبلاغ عن إساءة

26 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 15 2016 23:32:52 في
فديييييت قلبــ20ــي آنــآآ!
إبلاغ عن إساءة

27 - تعليق بواسطه : شـيهـــ20ــآنةآلمرصــد Jan 15 2016 23:34:17 في
وااااحشنــي موووووت.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 293
28 - تعليق بواسطه : م-ف-ر-ح Jan 16 2016 00:14:39 في
مستوى نيفيز هبط في آخر رحلة له مع الهلال. وش يبغوا به الاهلاويين.
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 422
29 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 16 2016 00:21:55 في
وش عليك منهم يامفرح المثل يقول: الي معه فلوس محيرته يشتري حمام ويطيره
إبلاغ عن إساءة

عدد المشاركات : 422
30 - تعليق بواسطه : ي و س ف Jan 16 2016 08:12:48 في
ياجماعة الربع الي معهم فلوس ومحيرتهم بس عندي في السطح حمام تحبه قلوبكم وفيه تخفيض للمجموعات حامٍ طيب بس ارخو جيبوبكم هاه
إبلاغ عن إساءة

ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى